السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. أسعد الله صباحكم بما يسركم ... 🌹💚🌹
إشراقة صباحية :
(( الدموع والهموم والأحزان ، لا تعيد ما فات من أمور الدنيا إنما تعيده العزيمة والجد والعمل مع التخطيط السليم وتقدير النتائج لكل هدف تكون هناك رغبة في إنجازه ، مع تعاون فريق العمل .. بعد التوكل على من بيده ملكوت كل شيء وحسن الظن ..)) ..
اللّهم يسّر أمورنا ووفّقنا لكل ما فيه صلاح ديننا ودنيانا وآخرتنا ... 🍀👏🍀
ع.... ٨/١٨ ..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... صباحكم خير ونور وسعادة .... 🌺🍀🌺
إشراقة صباحية :
(( يجب على الإنسان إذا أراد النجاح أن يتجنب الأشخاص السلبيين والمتذمرين والمملين والمتشائمين والحاسدين ، لأن مايقولوه عنه إذا تجنبهم يعتبر أقل ضرراً مما يمكن أن يسببوه له لو لم يتجنبهم . الملل والتذمر والتشاؤم أمراض معدية كالكوليرا .. على من يريد النجاح أن يتجنب أصحاب تلك الصفات .. فالبعد عنهم خير ..))..
اللّهم إنّا نسألك الهدى والرشاد والتوفيق لخير الأعمال .. 🌺👏🌺
ع... ٧/١٧ ..

✍صباح الخير يا صفوة الطيبين
جعلكم ربي في عليين ..
ونظر إليكم نظرة رضا يوم الدين

لأحبتي الذين استيقظوا وقلوبهم لا تحمل إلا الحب والإحترام لمن حولها ..
أسأل الله لي ولهم ..
فواتح الخير وخواتمه ..
أوله وآخره ..
ظاهره وباطنه ..
والدرجات العاليه من الجنه
اسعد الله صباحكم بكل خير 🌹

السلام عليكم ورحمة الله. بركاته .. ‏صباح الأمل صباح السعادة صباح مشرق برؤياكم الجميل ويومكم أكثر سعادة.. . 🌺🍀🌺
إشراقة صباحية :
(( كان أهل العلم ــ فيما خلا ــ إلى زمن قريب ، يشكون من قلة الكتب وندرتها ، وإذا ظفر هاوي القراءة بكتاب كأنما بُشّر بغلام على كبر وهو عقيم !! فأصبحنا اليوم نشكوا من كثرتها وتعدد طباعتها وزخرفتها وجودة طباعتها ، ولكنّا أصبحنا في ندرة القاريء الحقيقي ، إلاّ طالب علم يرغب الحصول على شهادة لغرض الوظيفة .. ثم يهجر الكتاب وربما تم رميه في سلة النفايات .. ألم نكون أمة أقرأ ..))..
اللّهم علّمنا ما ينفعنا وانفعنا بما علّمتنا .. 🌺👏🌺
ع.... ٧/١٢ ..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... جعل الله صباحكم خير صباح ورزقكم أفضل فلاح ... 🌺🌻🌺
إشراقة صباحية :
(( لايخلو الإنسان من الحكمة ، ففي العوام الذين لم يرد على فطرتهم ما يُغيّرها عن أصلها من لديه حكمة ، ومن سالفي العبّاد طائفة سموا ( عقلاء المجانين ) ، قال عنهم طائفة من أهل العلم : هم أُناس وهبهم الله عقولاً وأحوالاً ، فسلب عقولهم ، وأبقى أحوالهم ، وأسقط ما أوجب بما سلب ، مع هذا لا يخلوا من الحكمة .. والمثل يقول : خذ الحكمة من أفواه المجانين ..)) ..
اللّهم نسألك العفو والعافيه والمعافاة الدائمة في الدنيا والآخرة ... 🌻👏🌻
ع.... ٧/٩ ..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... صباحكم نور وسعادة وحسن عبادة ... 🌺🌻🌺
إشراقة صباحية :
(( إذا قوي التوكّل على الله ضعف الخوف من غير الله ، فالثقة بالله أزكى أمل ، والتوكّل عليه أوفى عمل ، والخوف من حقائق الأشياء الثابتة خوفا طبيعيا يتفاوت فيه الناس على قدر قوة توكّلهم وقوة قلوبهم ، وليس بمعيب إنما المعيب هو الخوف الزائد المتعلق بالأوهام ــ لا بالحقائق ــ ، والخوف الذي يمنع من تحصيل مطلوب ونوال مرغوب ، وما أكثر هذا النوع في هذه الأزمان ، لاسيما الخوف من الجن وإيذائهم وتلبّسهم ..)) ..
اللّهم إنّا نسألك صلاح الدنيا والآخرة واجعلنا من الراشدين .. 🌺👏🌺
ع.... ٧/١٠ ..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... أسعد الله صباحكم بالفرح والمسرات ... 🌳🍀🌳
إشراقة صباحية :
(( ترد على القلب في اليوم آلاف الخواطر ، والوسواس نوع منها ، والناس مختلفون في قوة الخاطر ونوعه ، وكل إناءٍ بالذي فيه ينضح . فخاطرات أصحاب الهمم العاليه والنفوس الزكية والعقول الصحيحة من صوائب الحكمة التي يؤتيها الله من يشاء .. سجل خاطرتك ولو كعنوان فربما تحتاج إليها في وقت آخر ..)) ..
اللّهم أرزقنا العقول السليمة والنفوس الزكية التي تدلنا على الخير .. 🌺👏🌺
ع.... ٧/٨ ..

السلام عليكم ورحمة الله. بركاته ... صباحكم بنور الله سعيد ... 🌺🌳🌺
إشراقة صباحية :
(( الأمل هو الحياة ، فهو ليس وشاحاً كما يظن الكثيرون .. بل هو حقيقة يربطك بالحياة أرتباطا وثيقا ، فالحب ، حبة في الأرض جذورها هي أقدامنا التي تثبتنا على الأرض .. فالحب والأمل هما السكنى والمأوى ، فلولا الحب ما كان الأمل ، والأمل باعث للطمأنينة وجالب للسرور ، فهو الحاضر والمستقبل ..)) ..
اللّهم حقق لنا آمالنا ويسر أمورنا وأغفر ذنوبنا ... 🌺👏🌺
ع.... ٧/٧ ..

اجازه سعيده عليكم 🌹
استودعتكم الله في حلكم وترحالكم وجميع اوقاتكم الله يمتعكم في اجازتكم بالسعاده والصحه والعافيه وراحة البال ويجعل ايامكم عامره بذكره ويجمعكم على طاعته ولا يفرقكم ويحفظكم وذرياتكم ومن احببتم الله يبشركم فيها بمايسركم ويبعد عنكم مايضركم ويرد غائبكم ويشفي مرضاكم ويرحم موتاكم ويفرج همومكم ويصلح لكم ذرياتكم ويسخرهم ويحفظهم
استودعتكم الله الذي لا تضيع ودائعه❤مساكم الله بالخير❤

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. أسعد الله صباحكم بنوره وبركاته .... 🌸🍀🌸
إشراقة صباحية :
(( الباعث على التفاؤل في نفس المؤمن هو الثقة بالله ، وحسن الظن به ، وهذه أسباب شرعية إيمانية يوفّق الله صاحبها لنيل مطلوبه متى ما قامت به شرائطه وأنتفت عنه موانعه ، وقد قال المصطفى ـ صلى الله عليه وسلم ـ : [ قال الله عز وجل : أنا عند ظن عبدي بي فليظن بي ماشاء ..] ، فمن ظن بالله الخير حصل له الخير بأذنه تعالى ..)) ..
اللّهم إنّا نسألك إيمانا صادقا وعملا صالحا متقبلاً ... 🌺👏🌺
ع.... ٧/٦ ..
Wait while more posts are being loaded