أن تقرأ كاتباً لا يعني مجرد أن تأخذ فكرة عما يقوله ..
بل أن ترحل معه وتسافر برفقته ..

Post has attachment
* من كتاب : بيكاسو وستاربكس 
Photo

Post has attachment
لكي لاتكره نفسك عليك أن تبحث عنها وتكتشفها وتنميها وتطورها , لتسمو بها .. عليك أن تعرفها وتتصالح معها حتى لاينطبق عليك المثل القائل : “الإنسان عدو مايجهل” , إن من يعادي نفسه يعادي من حوله , ومن يعادي من حوله يكره نفسه بلا شك ..

* من كتاب : بيكاسو وستاربكس 
Photo

Post has attachment
* من كتاب : كيف تكسب الأصدقاء وتؤثر في الناس 
Photo

Post has attachment
* من كتاب : كيف تكسب الأصدقاء وتؤثر في الناس 
Photo

Post has attachment
* من كتاب : كيف تكسب الأصدقاء وتؤثر في الناس 
Photo

Post has attachment
* من كتاب : كيف تكسب الأصدقاء وتؤثر في الناس 
Photo

Post has attachment
* من كتاب : كيف تكسب الأصدقاء وتؤثر في الناس 
Photo

Post has attachment
* من كتاب : كيف تكسب الأصدقاء وتؤثر في الناس 
Photo

Post has attachment
* من كتاب : كيف تكسب الأصدقاء وتؤثر في الناس 
Photo
Wait while more posts are being loaded