Post has attachment

Post has attachment

Post has attachment

Post has attachment
التاريخ العريق حاظروماظي

Post has shared content
اللهم احفظ سوريه وبنات سوريه وشباب سوريه ونساء سوريه ورجال سوريه وكبار وصقار سوريه
فشرو يلي بدون يتزوجو من بنت سوريه انا اسفه ما بدي اتزوج حريمه انا سوريه وما بتزوج غير سوري فشرررررررررررررتو بنص خلئتكن....لك مافشرتو إنتو وياهم …يو اسمعوا على هل السمعة انشاالله بقبركم من وين جبتو هل الحكي هاد اللي كان ناقصنا والله صمنا صمنا ونفطر على بصلة الشامية ما بتتنازل لهيك أشكال بتلحشلهم شقفة عضمة بيسكتو إن كانت لاجئة ولا مو لاجئة ,شباب العرب طول عمرهم كلهم بيقتلو حالهم ليتجوزو شامية وبيقدمو الغالي مثل ما بقول المثل اتجوز شاميه وعيش عيشه هنيه واللي عم يتفزلك ويحكي مقهور لانو ماصحلو الشامية وين ماراحت بضل أميرة غصب عن الكل وعن اللي بقول غير هيك صحيح اللي استحو ماتو لاتخلوني اردح أكتر من هيك على النت انضبو


#مقصوده

Photo

Post has attachment

Post has attachment
الله يرحمك يارب الشيخ زايد
Photo

Post has attachment

Post has shared content

Post has attachment
عكيدات وليهدت الخيل فراسان وندوس خشم الردي لوتعدا
Photo
Wait while more posts are being loaded