Post has attachment
ياالله الكل يشارك
Photo

Post has attachment
في مثل يقول (انصب الخال يأتيك الولد اماالصباياعلى عماتها)
كذب اناعماتي متل هاااي الألوان كل يوم على لون
من يقول المثل صح ومن يقول غلط اناغلط
Photo

Post has attachment
الكل يشارك
Photo

Post has attachment
هل ستسامحه كل واحد يقول رأيه بصدق 
Photo
Wait while more posts are being loaded