Post has attachment
دعس دعس لهذا الرابط الصهيوسعودي الداعشي فايت بمنتديات موالية وانشر وإحدى منتبه له

هذا رابط الجربوع الداعشي

https://plus.google.com/110200151787560812037
Photo

Post has attachment

Post has attachment

Post has shared content
صدى صوووت الحق ..

احسنتِ هل تعلمون ان هؤلاء 👇 انجس خلق الله

كيف ومتى اصبح بني سعود عرب هل تعلم حقيقة ما قامو به من اجرام بحق العرب والأنسانيه انظر حجم جرائمهم
هل.تعلم.tt 
أن آل سعود ذبحوا المصلين في مساجد قرية الشعيبة ليلة 27 رمضان وكان عدد القتلى في هذه المذبحة 3790 ؟ 
هل.تعلم.tt 
أن آل سعود ذبحوا (410) من المسلمين من عشيرة آل أسلم من قبيلة شمر، وكان ذلك في منطقة الجليدة بالقرب من حائل ؟ 
هل.تعلم.tt 
أن آل سعود ذبحوا (513) مسلماً من قبيلة عنزة، القبيلة التي يزعم آل سعود أنهم ينتمون إليها لكنها لفظتهم ورفضت أن يكون لهم بها صلة قربى، فقاتلها آل سعود وقتلوا منها 513 في مذبحة شهيرة باسم بيضاء نثيل ؟ 
هل.تعلم.tt 
أن آل سعود ذبحوا (411) مسلماً في مذبحة عرفت باسم مذبحة أم غراميل شرقي حائل ؟ 
هل.تعلم.tt 
أن آل سعود ذبحوا (375) شخص يقودهم "هبقان السليطي" في منطقة الغوطة بحائل ؟ 
هل.تعلم.tt 
أن آل سعود قاموا بمذبحة ( تربة ) التي راح ضحيتها (40000) جميعهم من المسلمين ؟ 
هل.تعلم.tt 
أن آل سعود قتلوا (15000) في مذبحة اشتهرت بمذبحة الطائف والحوية ومعظهم من أطفال ونساء مكة الذين كانوا يصطافون في الطائف ومن أهل الطائف ؟! 
هل.تعلم.tt 
أن آل سعود ذبحوا في حصارهم للطائف 2800 شخص من جنود الشريف علي بن الحسين وهو (أي علي بن الحسين) الذي كان يحكم الحجاز إلى عام 1925 م ؟ 
هل.تعلم.tt 
أن آل سعود قتلوا من مناطق القصيم ما يزيد عن 27000 بطريقة غدر شبيهة بما فعله عبد العزيز بحاكم بريدة صالح المهنة أبا الخيل، حينما تقدم عبد العزيز ليخطب شقيقة أبي الخيل وما أن وافق أبو الخيل وتزوج "عبد العزيز" بأخته ودخل قصره حتّى أمر عبد العزيز جنوده باعتقال صهره أبا الخيل وجميع أولاده كباراً وصغاراً فقتلهم في الصحراء بمن فيهم الأطفال الذين لا تتجاوز أعمارهم سن الرابعة ؟! 
10ـ هل.تعلم.tt 
أن آل سعود قتلوا أكثر من (10000) مسلم من قبيلة شمر وأهل حائل في معارك كثيرة منها مجزرة النيصيية والوقيد والجثامية وغيرها ؟! 
11ـ هل.تعلم.tt 
أن عبد العزيز آل سعود اغتال عدداً من زعماء الجوف، وقتل عدداً كبيراً من أبناء الشعب في الجوف ؟ 
12ـ هل.تعلم.tt 
أن آل سعود قتلوا أكثر من (5000) مسلم في معارك كثيرة في مناطق عسيرة وتهامة ؟ 
13ـ هل.تعلم.tt 
أن آل سعود قتلوا أكثر من 3000 يمني في منطقة اسمها وادي تنومة بعد أن قدموا للحج ؟ 
14- هل.تعلم.tt 
أن آل سعود قتلوا (7000) عربي مسلم من بني مالك في وادي بني مالك في الطائف وهدموا 70 قرية من قراها بحجة أن شيخهم عبد الله بن فاضل دافع عن كرامته وقاوم خدم آل سعود الذين حاولوا الاعتداء على إخواته وزوجته ؟ 
15ـ هل.تعلم.tt 
أن آل سعود قتلوا في عام 1953م (1520) مسلماً من قبائل الريث في جبل القهر، جنوب الحجاز ؟ 
16ـ هل.تعلم.tt 
أن آل سعود كانوا وراء معركة الجهراء في الكويت حيث قتلوا من أهل الكويت وقبائل الجزيرة ما يقارب 1000 مسلم ؟ 
17ـ هل.تعلم.tt 
أن هناك أكثر من (5000) مسلم ينتمون لقبائل مطير وعتيبة، قتلهم آل سعود في مجازر معروفة باسم ، مذبحة السبلة ومذبحة أم الرضمة وغيرها من المذابح، وبعد ذلك قتل آل سعود شيوخهم المعروفين ؟ 
18ـ هل.تعلم.tt 
أن آل سعود قتلوا أكثر من (3000) مسلم من قبيلة العجمان في معارك عديدية معروفة ، وقتلوا عدداً مع شيوخ العجمان ؟ 
19ـ هل.تعلم.tt 
أن آل سعود بعد ثورة ابن رفادة قتلوا أكثر من سبعة آلاف من قبائل الحويطات وبني عطية وجهينة وبلي، وشردوا الآلاف منهم .
20 ـ هل.تعلم.tt 
أن في التاريخ السعودي، الكثير من المجازر التي راح ضحيتها أكثر من مليون مسلم .. من الحضر والبادية ؟ 
..............................................

Photo

Post has shared content
Originally shared by ****
المثل الشعبي يقول:
يافرعون مين فرعنك.................
خائن تراب الوطن وعملاء الأجرام الصهيوني عديمي الشرف والناموس
من سعود الى خرفان الخليج الى قرد
تركيا مرورا باأهبل الأردن والمغرب..
جعلت أشباه الرجال الآسرائيلين أسطورة......
أعطي من وقتك دقيقة وتحقق بعينك
من هم هؤلاء الجبناء.........
لبيك ياحسن نصرالله........
الموت لآسرائيل.................
الموت لسعود ال صهيون وكل العملاء
وخونة تراب الوطن...............
لبيك ياحسين....لبيك ياحسين....

Post has shared content
Originally shared by ****
الله محيي الجيش العربي السوري ✌✌✌
Photo

Post has attachment
شباب بنات دخلو الصفحتي ادعسو الدواعش بسرعة منزلة بيهم دعس
Photo

السلام عليكم احبائي
ممكن اضافه لصفحتي

شكرا جزيلا للجميع💝

Post has attachment

Post has attachment
Wait while more posts are being loaded