Profile

Cover photo
merini salaheddine
1 follower|947 views
AboutPostsPhotosYouTube

Stream

merini salaheddine

commented on a video on YouTube.
Shared publicly  - 
 
يا جماعة ردوا بالكم هادوا لي راهم ضد العهدة الرابعة اغلبيتهم عايشين في فرنسا و لا يخدمو جهات اجنبية مشبوهة 
الديموقراطية ماتخرجش علينا حنى العرب و ادا حبيتو ديموقراطية على الطريقة الليبية هدا شئ اخر  
تحيا الاستقرار و كما يقول المثل الجزائري الموالفة خير من التالفة 
 ·  Translate
1
Add a comment...

merini salaheddine

commented on a video on YouTube.
Shared publicly  - 
 
و الله يا اخي الكريم انا انسان مهموم او كاره حياتي كي نشوفك نفرح باين بلي وليد فاميليا و عليك دعاوي الخير 
نتمنالك التوفيق في الغربة و العودة الى الجزائر سالما غانما 
 ·  Translate
1
Add a comment...

merini salaheddine

Shared publicly  - 
1
Add a comment...
Have her in circles
1 person

merini salaheddine

commented on a video on YouTube.
Shared publicly  - 
 
راك فووووووووووووووووووور خوووووووووووووووو 
1
Add a comment...

merini salaheddine

Shared publicly  - 
1
Add a comment...
People
Have her in circles
1 person
Links
Basic Information
Gender
Female