Profile

Cover photo
Ferchichi Farooq
Attended INSAT
Lives in Tunis
80,525 views
AboutPostsPhotosYouTube

Stream

Ferchichi Farooq

commented on a video on YouTube.
Shared publicly  - 
 
When you have a japanese Maestro :D so awesome! XD
1
Add a comment...

Ferchichi Farooq

Shared publicly  - 
 
أسلحة معاصرة
حينما التقينا في ساحة (سان ميشال) المتألّقة ليلا كالذهب، التقيتُ فيه ذكرياتنا الصاخبة، و روحينا المندفعتين بين جموع الطلبة الهادرة.. دعاني إلى مجلسه الصغير. توقف "السان" قريبا يتابع تدفّق الذاكرة من بين أعيننا. أما هو، فأشار إلى الحسناء الجالسة بجانبه، و قا...
 ·  Translate
1
Add a comment...

Ferchichi Farooq

commented on a video on YouTube.
Shared publicly  - 
1
Add a comment...

Ferchichi Farooq

Shared publicly  - 
 
أجل ! نحن أمازيغ!
ربما كانت تونس تملك أرقى أصناف الحداثة بالفعل، تلك الحداثة التي لم تتأثر قطّ بمرور السنين و العقود و القرون. تلك الحداثة الصامدة في وجه التغيرات و الافكار التي أتى بها القرن العشرين و ما بعده! حاملو لواء الحداثة في تونس هم أبناء القرن التاسع عشر باستحقاق، و...
 ·  Translate
ربما كانت تونس تملك أرقى أصناف الحداثة بالفعل، تلك الحداثة التي لم تتأثر قطّ بمرور السنين و العقود و القرون. تلك الحداثة الصامدة في وجه التغيرات و الافكار التي أتى بها القرن العشرين و ما بعده! حاملو لواء الحداثة في تونس هم أب...
1
Add a comment...

Ferchichi Farooq

Shared publicly  - 
 
الشـيءُ و القــمرةُ
تململ القلم بين أناملي، و خطّ في امتعاض تلك المفردة الغريبة. لماذا تنظر إليّ هكذا؟ اكتب و لا تتدخل في ما لا يعنيك. لكنّ القلم كان من أهل التجارب فعلا. تتالت الرسائل و التعليقات، متسائلة عن معنى مفردة "قمرة" التي استعملتها. من أين أتيتَ بها و ماذا تريد بها أ...
 ·  Translate
تململ القلم بين أناملي، و خطّ في امتعاض تلك المفردة الغريبة. لماذا تنظر إليّ هكذا؟ اكتب و لا تتدخل في ما لا يعنيك. لكنّ القلم كان من أهل التجارب فعلا. تتالت الرسائل و التعليقات، متسائلة عن معنى مفردة "قمرة" التي استعملتها. من...
1
Add a comment...

Ferchichi Farooq

commented on a video on YouTube.
Shared publicly  - 
1
Add a comment...

Ferchichi Farooq

commented on a video on YouTube.
Shared publicly  - 
 
Best scene ever filmed by Saura _
1
Add a comment...

Ferchichi Farooq

Shared publicly  - 
 
أنا أكره التصنيفات!
اسمحوا لي بمقدمة تاريخية مملة يا سادة. يقولون إن الحكايات ممتعة، و هي أكثر متعة حينما تكون حقيقية "ترو ستوري" كما يقول الاخوة في هوليود الشقيقة. يقول المثل (الذي اخترعتُه أنا للتوّ) أن العادة تسبق القاعدة، أو أنّ الواقع يسبق تصوّرنا له، أو أنّ الحقيقة تسبق ...
 ·  Translate
اسمحوا لي بمقدمة تاريخية مملة يا سادة. يقولون إن الحكايات ممتعة، و هي أكثر متعة حينما تكون حقيقية "ترو ستوري" كما يقول الاخوة في هوليود الشقيقة. يقول المثل (الذي اخترعتُه أنا للتوّ) أن العادة تسبق القاعدة، أو أنّ الواقع يسبق ...
1
Add a comment...

Ferchichi Farooq

Shared publicly  - 
1
Add a comment...

Ferchichi Farooq

commented on a post on Blogger.
Shared publicly  - 
 
+hajer zamouri هنا نصّ طويل بعض الشيء :p
 ·  Translate
1
Add a comment...
People
Work
Occupation
Software Engineer
Places
Map of the places this user has livedMap of the places this user has livedMap of the places this user has lived
Currently
Tunis
Previously
Menzel Bourguiba - Menzel Bourguiba - Ariana
Links
Contributor to
Story
Tagline
Great expectations, rarely satisfied..
Introduction
Hello World!
Bragging rights
Nothing special yet, some short stories, sweet experience with Drama Theatre, what is coming should be better
Education
  • INSAT
    2011
  • LPA
  • Al Kehna College
  • Al Imam Souhnoun 1
Basic Information
Gender
Male
Relationship
Single
Other names
Iori Yagami (I used to use it everywhere)
Apps with Google+ Sign-in