Profile cover photo
Profile photo
Abd Allah Apo Joud
1,677 followers
1,677 followers
About
Abd Allah's posts

Post has attachment
أقدم فنجان قهوه بالهيل والزعفران قهوه جنوبيه ....ومعها آكبر كميه من اﻹعتذار الخاص لﻷخت شو آ آ آ قه 
Photo

يسعد صباحكم ياحلوين

إيش الحل : ماعاد يجيني إشعآرآت رسايل القوقل وغيره
ما أعرف الرسايل الجديده حتى آدخل القوقل بعدها آشوفهآ

Post has attachment
يسعد صبآح كل مزيون ونظيف
Photo

يسعد مسآء كل مزيون بالقوقل


وآي وآحد يعرف شيء عن حبيبة الروح سآره آم لولو يقول لي وآعطيه رصيد 100 ريآل


يقول المثل /




ﻵ تمدح مغرور فتسمع منه إحتقارك










والله كم مغرور مدحناه وطلع ملعون وآلدين

Post has attachment
شو آ آ آ قه وريناد
تعالوآ هنا
شوفوآ الصوره
Photo

Post has attachment
إهدآء : لشو آ آ آ قه ورينآد العتيبي
ﻷجل تشوفون حقيقة العجمي الصعلوك آصفر العرقوب ...
Photo

اللي يبي تكسير رأس يجي هنا

آكسر رأسه تكسير

خاصه البنات اللي يقل أدبهم
اللي يسمعون كﻵم الورعان السفله
ويتبعون دربهم

يجون هنا آعلمهم التربيه صح !!!





والله آنا ماودي أخطي ع آحد وﻵ أبي أضايق أحد
لكن اللي ماتربوآ عند أهلهم : خلونآ نسوي كذآ



ﻷن الضعف ماحطه الطيب سبيل له
قد قيل من ﻵ يعيل يجيه عيآله

Post has attachment
سلطان العجمي عند اﻹبل في البر



رآيح خشمه كأنه ركبه .... من كثرت شرب الحليب 
Photo
Wait while more posts are being loaded