Profile cover photo
Profile photo
Saleh Alsulaiman
101 followers
101 followers
About
Posts

Post has attachment
احذري الثعلب يا رهف
تعودنا من الاعلام ان ينقل لنا الاخبار الهامة والمؤثرة في حياة الفرد،
وتحلل الاراء وتستكتب الكتاب لإلقاء الضوء على الاخبار والحوادث، او ينقل لنا
الطرائف والغرائب والمعلومات التي تسلي القارئ او تزيد معلوماته. هذه هي وظيفة الاعلام، او ما نقول عنه " رسالة الإعل...
Add a comment...

Post has attachment
Add a comment...

Post has attachment
شكرا رهف
شكرا رهف
salehblog.com
Add a comment...

Post has attachment
شكرا رهف
أقول، ويجب على كل عربي اصيل ان يقول: "شكرا رهف". شكرا لأنك وضعت النقاط على الحروف، وبينت بلا خفاء او تدليس او نفاق
او ريب او شك، وضحت ما كان البعض يجادل فيه ويناقش. كان بعض العرب ممن غشى اعينهم غبار الحركات الراديكالية المتطرفة،
وحركات الإسلام السياسي، والج...
شكرا رهف
شكرا رهف
salehblog.com
Add a comment...

Post has attachment
شجع التفكير تقتل الإرهاب
مشكلتنا ليست في اختلاف الأفكار والآراء  بل في اجبار الاخرين على تبني نفس الأفكار او الأراء. التي نؤمن بها هذا هو أساس الإرهاب ومنشأه الإرهابي يصنع في بيت يجبر فيه أن لا يفكر الإرهابي يصنع في وطن يجبر فيه أن لا يفكر شجع التفكير تقتل الإرهاب صالح
Add a comment...

Post has attachment
حبي له اسم
حبي له اسم
hams.salehblog.com
Add a comment...

Post has attachment
هنالك خلط كبير لدى البعض، يتصور ان من يقف ضد ” جماعة الإخوان المسلمين” فانه يقف ضد الإسلام، يتصورون الاخوان المسلمين جماعة تمثل الإسلام او لنقل أحد الجماعات التي تعمل على رفعة الإسلام ومنعته. ومن يختلف معهم في الرأي او يعاديهم هو معادي للإسلام.
هو مخطئ، فجماعة الاخوان المسلمين التي انشأها حسن البنا (رحمه الله) لا يمثلون المسلم الذي يعمل بالسياسة بل يمثلون السياسي الذي يرفع الإسلام كشعار والفرق قد يكون مخلوطا على البعض.
المسلم السياسي يكون خلقه الإسلام ويعمل بالسياسة، فهو يتحلى بخلق المسلم وتعاليم الإسلام ويعمل في السياسة، التي تعنى إدارة شئون الدولة والمجتمع من اجل خير المجتمع ورفاهيته. أقرب مثال على ذلك اليد سوار الذهب الرئيس السوداني السابق.
لماذا الإخوان المسلمين؟ | صحيفة أصداء وطني الإلكترونية
هنالك خلط كبير لدى البعض، يتصور ان من يقف ضد " جماعة الإخوان المسلمين" فانه يقف ضد الإسلام، يتصورون الاخوان المسلمين جماعة تمثل الإسلام او لنقل أحد الجماعات التي تعمل على رفعة الإسلام ومنعته. ومن يختلف معهم في الرأي او يعاديهم هو معادي للإسلام. هو مخطئ، فجماعة الاخوان المسلمين التي انشأها حسن البنا (رحمه الله) لا يمثلون المسلم الذي يعمل بالسياسة بل يمثلون السياسي الذي يرفع الإسلام كشعار والفرق قد يكون مخلوطا على البعض. المسلم السياسي يكون خلقه ال...
watanye.com
Add a comment...

Post has attachment

Post has attachment
لماذا الإخوان المسلمين
هنالك خلط كبير لدى البعض، يتصور ان من يقف ضد " جماعة الإخوان
المسلمين" فانه يقف ضد الإسلام، يتصورون الاخوان المسلمين جماعة تمثل الإسلام
او لنقل أحد الجماعات التي تعمل على رفعة الإسلام ومنعته. ومن يختلف معهم في الرأي
او يعاديهم هو معادي للإسلام. هو مخطئ، فجم...
Add a comment...

Post has attachment
الاعلام بين صرصار الليل ورهف
لدينا مثل شعبي يقول (إذا حبتك عيني ما ضامك الدهر) ويقول الشافعي
رحمه الله (عين الرضا
عن كل عيب كليلة ولكن عينَ السخط تبدي المساويا) وكم أرى انطباقا للمثل الليبي
القائل (شرْقه بريقك، توّريك عدوّك من حبيبك) الهجوم الإعلامي
الذي تقوم به الكثير من الأدوات الإعل...
Add a comment...
Wait while more posts are being loaded