Profile cover photo
Profile photo
Ahmed Hashem
About
Communities and Collections
View all
Posts

Post has attachment

Post has attachment
كيف اعرف نوع السكر اللي عندي ؟ وما الفرق بين كل نوع
لمعرفة نوع السكر الذي اصبت به  يجب اولا الاجابة علي سؤالين : كم سنك عندما اصابك السكري؟ هل تاخذ الحبوب او الانسولين؟ الاجابة  )في الغالب عند يصاب الاطفال بمرضي السكري  بمعنى في سن صغير يكون السكري من النوع الاول ، ويكون هذا بسبب المناعة الذاتية للطفل ، فالخ...

Post has attachment
7 اسباب لارتفاع السكر المفاجئ عند الاطفال وعلاجه
ارتفاع السكر المفاجىء في الدم تعتبر مشكلة كبيرة تواجه العديد من الاطفال المصابين بمرض السكري وتوئثر علي كل من مرض السكري من النوع (1،2) ارتفاع السكر له اسباب عديده ،يجب مقاومة هذه الاسباب للوقاية من مضاعفاته. إذا كنت تعاني من داء السكري من النوع 2 أو إذا كن...

Post has attachment
اسم سكر الحمل بالانجليزى
 ما هو اسم سكر الحمل باللغة الانجليزية ولاننا في مدونة السكري نسعي لتقديم العلم  لجميع العرب بمن فيهم الطلاب او من يبحث عن معانى ومصطلحات مرض السكر باللغة الانجليزية نسعي بتوفير ذالك لهم. سكر الحمل - gestinal diabetes

Post has attachment
اعراض مرض السكر عند الرضع والاطقال سنتين وثلاث سنوات
مرض السكري من النوع الأول هو مرض المناعة الذاتية الخطير الذي يتوقف  فيه البنكرياس عن إنتاج الأنسولين، وهو أمر ضروري للحصول على الطاقة من الطعام. انتاج الانسولين يتوقف  فجاءة، وليس له علاقة مع النظام الغذائي أو نمط الحياة. لسوء الحظ، اعراض السكر في الأطفال ا...

Post has attachment
ما الفرق بين داء السكري الذي يعتمد على الانسولين و الذي لا يعتمد على الانسولين

Post has attachment
ما الفرق بين داء السكري الذي يعتمد على الانسولين و الذي لا يعتمد على الانسولين
قبل البداء في الفرق بين حالتين من مرض السكري (المعتمد علي الانسولين، الغير معتمد علي الانسولين) ، يجب  أولا ان تفهم  ما هو مرض السكري ولماذا يرتبط هذه الارتباط الكبير بالانسولين. ما هو مرض السكري؟ يظهر مرض السكر في المريض بسبب عدم استطاعة الجسم علي كسر السك...

Post has attachment
18 حقيقه مثيرة للاهتمام حول مرض السكري يجب ان تعرفها
إذا كانت مصاب بمرض السكري أو معرفة شخص مصاب، قد ترغب في معرفة بعض الحقائق المثيرة للاهتمام حول هذا المرض. رؤية كيف تطورت كثيرا العلاج . وبالإضافة إلى ذلك، تعلم المزيد عن هذا المرض يمكن أن تساعد على زيادة وعيك وتحفيزك  علي مواجهته. وكما يقول المثل، فإن المعر...

Post has attachment
" مرض السكري" افضل 15 نصيحة ذهبية لمرضي السكر للمحافظه علي الصحه
فحص الجلوكوز في الدم بانتظام، وتناول نظام غذائي صحي، والبقاء نشطة هي كل ما يمكنك القيام به لإدارة كل يوم، يتم تشخيص حوالي 4،000 شخص حديثا بمرض السكري، وفقا للجمعية الأمريكية للسكري. بالنسبة لمعظمهم، عندمل يتلقون خبر اصابتهم بمرض السكري من المرجح أن يسبب دوا...

Post has attachment
" مرض السكري" افضل 15 نصيحة ذهبية لمرضي السكر للمحافظه علي الصحه
فحص الجلوكوز في الدم بانتظام، وتناول نظام غذائي صحي، والبقاء نشطة هي كل ما يمكنك القيام به لإدارة كل يوم، يتم تشخيص حوالي 4،000 شخص حديثا بمرض السكري، وفقا للجمعية الأمريكية للسكري. بالنسبة لمعظمهم، والحصول على هذا الخبر من المرجح أن يسبب دوامة من العواطف و...
Wait while more posts are being loaded